اتصل بأقرب مدير تسويق

مندوبي المبيعات في السعودية: الرياض 0564609077 / جده 0564837782 /القصيم 0505151154 / الدمام و الخبر 0503338635 / الأحساء 0562045674 / المدينة المنورة 0565987585

فوائد الجنسنج Gensing Benefits

gensing يستخدم الجنسنج ginseng منذ آلاف السنين لتحسين الصحة العامة للإنسان، في أول الكتب الصينية عن الأعشاب ( Pen Tsao Ching ) ويعني هذا الإسم تصنيف الأعشاب والذي كتبه الامبراطور الشهير شين ننغ Emperor Shen Nung والذي ينسب إليه اكتشاف الشاي ، أوصى باستخدام الجنسنج لتنوير العقل وزيادة الحكمة، وقد استخدم الجنسنج كمنشط لكامل الجسم وعلاج للخمول والعجز والكسل والشيخوخة ، وكذلك التهاب المفاصل وحالات أخرى مختلفة.
وفي مجال البحوث الحديثة عرف عن الجنسنج أنه منشط Adaptogenic ، والمنشطات Adaptogens هي مواد طبيعية تساعد الجسم على استعادة الصحة والعمل دون آثار جانبية حتى لو تم تجاوز الجرعة الموصى بها على نطاق واسع، ويستخدم الجنسنج على نطاق واسع لخفض الكوليسترول و زيادة الطاقة والقدرة على التحمل ، والحد من آثار التوتر ومنع العدوى.
كما أن الجنسنج يساعد مرضى السكري، وأظهرت دراسات محددة في مارس 2000م في جامعة تورونتو University of Toronto أن بإمكان الجنسنج أن يخفض نسبة السكر في الدم بمعدل 20% أكثر من placebo.
الجنسنج هي أحد المكملات الغذائية الأكثر فاعلية لمقاومة للشيخوخة، فهو يقوم بتخفيف بعض أعراض الشيخوخة مثل ضعف الدورة الدموية ، وزيادة القدرات الذهنية والجسدية، ومن الفوائد الهامة للجنسنج أنه يدعم علاج مرضى السرطان وكذلك تبين أنه مفيد جدا للياقة البدنية.
تنتج شركة إيدمارك edmark قهوة لذيذة جدا باستخدام القهوة العربية الأصيلة ومضاف إليها نسبة جيدة من الجنسنج ginseng ( قهوة الجنسنج Gensing Coffee ) وذلك لتحسين الصحة العامة وتنشيط الجسم وليتمتع عامة الناس بفوائدة الكثيرة.
gensing-coffee
تحدثنا عن فوائد الجنسنج للصحة العامة وذكرنا أنه منشط رائع للجسم ويحفز الذاكرة. تم ترجمة المقال بتصرف من أبو عبدالعزيز من الموقع ( Chinese Herbs ).

إرسال تعليق

انضم إلى مجموعة ادمارك الآن

Google Groups
انضم لمجموعة ادمارك الآن
بريدك الالكتروني:
تفضل بزيارة المجموعة