اتصل بأقرب مدير تسويق

مندوبي المبيعات في السعودية: الرياض 0564609077 / جده 0564837782 /القصيم 0505151154 / الدمام و الخبر 0503338635 / الأحساء 0562045674 / المدينة المنورة 0565987585

وداعا للحموضة ومشاكل القولون





ماهي الحموضة؟
تفرز المعدة طبيعيًا كمية محددة من سائل يتكون من مزيج من المواد الكاوية أهمها: حمض يسمى الهيدروكلوريك، ومجموعة من الأنزيمات ومواد كيميائية أخرى تساعد فى عملية هضم الطعام. ويبقى هذا السائل الحمضى فى المعدة، حيث يمنعه غلاف مخاطى واق من إتلاف بطانتها، ولكن فى بعض الأحيان يتسلل هذا الحمض إلى المريء، وهو الأنبوب الذى يصل الفم بالمعدة، وإذا بقى الحمض طويلاً فى المريء، حيث - لا ينبغى أن يتواجد - فإنه يحدث حرقًا فى بطانته يؤدى إلى شعور بحرقة الجوف وعدم الارتياح لذلك تعرف زيادة حموضة المعدة بحرقة فم المعدة، أو «حرقة الفؤاد»، ويقول البعض بالتعبير الدارج «حرقان الصدر».

أسباب الحموضة:
السبب الرئيسي في ارتجاع الحموضة إلى المريء يرجع إلى كثر الافراط في الأكل والدهون مما قد يسبب انفتاح لقناة المريء وارتجاع الحمضة من المعدة إلى المريء، وهذا يسبب في التهابات في جدار المريء مما يسبب الألم والشعور بالحموضة.

ماهي مشاكل القولون؟
القولون او الامعاء الكبير هو اخر فقرة للجهاز الهضمي عند الانسان وهو يحمل الطعام من الفم الى المخرج.ان طول القولون خمسة اقدام وقطره انشان ونصف. من أهم صفاته انه يخرج الرواسب ويحفظ الماء.يحتوي القولون على بكتيريا حية تحفظ المغذيات للجسم كالفيتامين K وبعض مركبات الفيتامين B.

أسباب مشاكل القولون:
ان الرواسب المكدسة في القولون التي بعضها مزمن يؤدي الى عدة مشاكل في القولون منها موت خلايا الأنسجة, ظهور مادة مخاطية, ظهور طفيليات وديدان...ان ذلك يحدث سموماً جمة مع الوقت من حيث ان تلك السموم تدخلالى الدم وتسير معه لتؤدي الى امراض وتعب وضعف. كما وانها تمنع القولون من امتصاص المعادن والفيتاميناتوتوقف عمل عضلات القولون (مما ينتج عن امساك ونفخة وغازات).

كيف يمكننا التخلص من الحموضة ومشاكل القولون؟
--الأدوية المتوفرة في الأسواق تعالج فقط أعراض المرض ولا تعالج السبب --
جميع مشاكل الحموضة والقولون تتلخص علاجها في طريقتين:
علاج الالتهابات في جدران المريء والقولون.
تنظيف القولون ومحاربة البكتيريا الضارة في المعدة والأمعاء.

الآن بين يديك الحل الأمثل لهذه المشاكل .. حيث أن إدمارك Edmark تقدم لكم منتجات طبيعية ومرخصة من وزارة الصحة السعودية وحاصلة على شهادة الآيزو العالمية .
****************************************
مع ادمارك أنت تعالج السبب لذلك نقول وداعا للحموضة ومشاكل القولون
****************************************
حقيبة الحموضة والقولون تتكون من علبتين من كل من المنتجين
لمزيد من المعلومات وفوائد المنتجين انقر على الروابط

إرسال تعليق

انضم إلى مجموعة ادمارك الآن

Google Groups
انضم لمجموعة ادمارك الآن
بريدك الالكتروني:
تفضل بزيارة المجموعة